إتفاقية شراكة علاجية مع مؤسسة أبوغزالة الخيرية

وقعت جمعية ساند الخيرية لمرضى سرطان الأطفال اتفاقية تقديم خدمات صحية وشراكة علاجية مع مؤسسه أبو غزالة الخيرية تقوم الأخيرة بموجبها تقديم دعم مالي بقيمة 3 ملايين ريال للمساهمة بعلاج 24 حالة لأطفال السرطان. وقع الاتفاقية كل من المهندس إحسان أبو غزالة رئيس مؤسسه أبو غزالة الخيرية والمستشار حمزة عون المشرف العام وعضو مجلس إدارة جمعية ساند الخيرية وتمثل الاتفاقية وجها من وجوه الشراكة الخيرية التي تستهدف علاج أطفال السرطان ممن تتخطى كلفه علاج المريض الواحد 200 الف ريال .

وأبدى المهندس إحسان أبو غزالة سعادته بالاتفاقية وحصادها الذي يرتد –نفعا- على علاج شريحة غالية على القلوب آملا أن يكون ما قدمته "أبو غزالة الخيرية" سببا في استعادة بسمات الأطفال المرضى إلى عامل العافية مثمنا الجهود التي تبذلها "ساند الخيرية" على طريق العمل الخيري مؤكدا دعمه المستمر لكل ما من شأنه تحقيق أهداف جمعية ساند المنشودة.

من جانبه ثمن الدكتور عبدالله باعثمان رئيس مجلس إدارة ساند الخيرية الدعم الذي قدمته "مؤسسه أبو غزالة الخيرية" لعلاج أطفال السرطان لافتا التأثير الإيجابي لما يقدمه أصحاب الأيادي البيضاء والتي يمثل –وفقا لوصفه- الوقود المحرك لقافلة ساند الخيرية.